بايرن ميونيخ يسعى لتشديد قبضته على قمة الدوري الالماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بايرن ميونيخ يسعى لتشديد قبضته على قمة الدوري الالماني

مُساهمة  Mr.ReKoOo في الأحد فبراير 08, 2009 10:47 am

برلين 24 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - اكد اوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن ميونيخ انه لا يزال هناك مجال امام فريقه لتطوير مستواه رغم الفوز 4-1 على كارلسروهه امس الاحد والابتعاد بفارق نقطتين على اقرب منافسيه على صدارة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.
ويلعب بايرن على ارضه مع انيرجي كوتبوس متذيل الترتيب بعد غد الاربعاء في لقاء يسعى فيه الفريق البافاري الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري لتحقيق انتصاره الخامس في سبع مباريات.
واشار هيتسفيلد الى انه لم يكن راضيا عن فوز فريقه بالامس رغم الفارق الواضح في نتيجة اللقاء.
وقال هيستفيلد لموقع بايرن على الانترنت "لقد فقدنا الاستحواذ على الكرة الكثير من المرات وكنا دائما نلعب دون مبالاة. كان من الممكن ان يسير الامر بشكل خاطيء. من الجيد ان يفوز الفريق 4-1 وما زال امامه بعض الاشياء التي من الممكن تطويرها."
وستكون مباراة الاربعاء أول لقاء لكوتبوس تحت قيادة توماس هوسمانج الذي تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت بعد ان اصبح باتريك ساندر اول مدرب تتم اقالته في دوري الدرجة الاولى الالماني هذا الموسم امس الاحد.
وخسر كوتبوس 2-1 امام ضيفه فولفسبورج يوم السبت الماضي ليتلقى الفريق هزيمته الرابعة في ست مباريات.
ويملك بايرن 14 نقطة في الصدارة متقدما بفارق نقطتين على هيرتا برلين صاحب المركز الثاني الذي يستضيف هانزا روستوك غدا الثلاثاء فيما يحتل باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد 11 نقطة قبل مباراته مع مضيفه نورمبرج بعد غد الاربعاء.
وسيدخل فيردر بريمن الذي يملك عشر نقاط مباراته امام مضيفه فولفسبورج غدا الثلاثاء في ظل معنويات مرتفعة بعد الفوز 4-1 على شتوتجارت حامل اللقب اضافة الى قرار صانع الالعاب البرازيلي دييجو بتمديد عقده مع الفريق حتى يونيو حزيران عام 2011.
واكد البرتغالي هوجو الميدا مهاجم بريمن الذي أصبح اسرع لاعب يسجل هدفين في تاريخ دوري الدرجة الاولى الالماني عندما حقق هذا الانجاز خلال 50 ثانية فقط امام شتوتجارت ان بقاء دييجو مهم اذا كان النادي يسعى وراء النجاح هذا الموسم.
وقال الميدا لموقع بريمن على الانترنت "دييجو لاعب مهم للغاية. انه دائما ما يهدي تمريرات متقنة وهذا أمر جيد للمهاجمين."
وسيتقابل شالكه وصيف بطل الموسم الماضي والذي يملك عشر نقاط ايضا خارج ملعبه مع دويسبورج غدا الثلاثاء.

_________________
avatar
Mr.ReKoOo

عدد المساهمات : 99
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 33

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى