هانى سعيد وقع في الفخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هانى سعيد وقع في الفخ

مُساهمة  Mr.ReKoOo في الأحد فبراير 08, 2009 11:03 am

مسكين والله هاني سعيد !!

مسكين ولا أعرف كيف يمتلك لاعب دولي سبق له الاحتراف بالخارج كل هذا القدر من السذاجة التي تصل إلي درجة العبط ؟؟؟

بل لا أعرف كيف استطاع عدلي القيعي والخطيب وهادي خشبة سحب هاني سعيد لمنطقة مظلمة معصوب العينين ثم تركوه للمجهول وعادوا ينفضون ايديهم من الفضيحة !

أولا اللاعب الدولي هاني سعيد مرتبط مع الاسماعيلي بعقد باقي فيه موسم كامل.

ثانيا اللاعب الدولي هاني سعيد اقتنع بالانتقال إلي الزمالك واتفق علي كل شيء وذهب إلي المنطقة ووقع علي الاستغناء أمام الكافة .

ثالثا المسئول عن المنطقة يعرف عمله جيدا وينفذ التعليمات - أخرج نسخته من عقد هاني مع الاسماعيلي وطلب من اللاعب أن يكون التوقيع مطابقا .

رابعا الاستغناء تسلمه مندوب الزمالك بينما تسلم مندوب الاسماعيلي الشيكات الخاصة بالانتقال وانتهت القصة - وهنا تكمن المشكلة - فالمفترض أن هاني سعيد لاعب دولي وليس ناشئا يمكن التغرير به أو خداعه - لكنه انخدع بالوعود البراقة والمبالغ التي من تحت الترابيزة والفيلا والسيارة ... وصدق الكلام الأجوف " اتحاد الكرة في جيبنا " وصدق " سبق عملنا كده مع محمد عبد الله وعمرو سماكة ولا يهمك " !!

خامسا اللاعب وصل الزمالك ثم هرب ( أو اخترع مشكلة ثم هرب - سيان ) لأنه صدق في سذاجة وعود القيعي - ولم لا وهاهو السيد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن في قناة المحور في نفس الليلة أن اللاعب سيوقع للأهلي غدا - وهي سقطة جديدة لشوبير أوقعه فيها غروره وكان عليه أن ينصح لاعبا في سن أولاده بأنه لا يستطيع التوقيع للأهلي وأن الأهلي أو من سيعلن أنه ليس طرفا في الموضوع !!!!!!

سادسا الأخوة ملوك القيم والمبادئ نصحوه بأن يعلن أنه لم يوقع علي الاستغناء وأن يستخدم البلطجة للاستلاء علي نسخ عقده.

سابعا اللاعب الدولي سار إلي الفخ معصوب العينين - ولو فكر للحظة لأكتشف أنه ليس من حقه التوقيع للأهلي لأن عقده مع الاسماعيلي باق فيه موسم كامل وهو ما يعني أن الأهلي لن يظهر عقد الأخ هاني وإلا تعرض للعقوبة!!

ثامنا رجال الاسماعيلي أثبتوا أنهم بحق رجال محترمون - رغم أنف الاستاذ حسن المستكاوي - عندما أعلنوا أنهم باعوا اللاعب للزمالك وأصبحوا خارج الموضوع - وهو ما أصاب مخطط القيعي في مقتل - فقد نشرت بعض الصحف - و كنا قد نشرنا هذا الخبر في الزمالك تول بار بشكل عاجل من جريدة الاهرام المسائي لكشف هذا المخطط - بالاتفاق مع القيعي وعصابته - أن الاسماعيلي أعاد الشيك للزمالك وأوقف هاني سعيد وهو ما كان يتمناه القيعي حيث يستطيع هاني سعيد في هذه الحاله الخلع من الاسماعيلي باعتباره قضي موسمين وباق له موسم واحد - أما الخلع من الزمالك فمستحيل لأن العقد جديد وبشوكه !!!!!

تاسعا شرب هاني سعيد المقلب للنهاية - فقد فشل مخطط القيعي البديل ايضا وهو الإعلان عن توقيع هاني للأهلي والزمالك معا ليوقف اللاعب لمدة عام فيخسر الزمالك والاسماعيلي - وبرافو يا أهلي - فشل هذا العبط لأن توقيع هاني للأهلي باطل ويضع الأهلي تحت طائل العقوبة فقط لأن اللاعب ليس من حقه التوقيع بدون ناديه، كما أن حسن صقر لن يستطيع الضغط علي المجلس المنتخب لمنعهم من رفع الأمر للفيفا لو تقاعس الاتحاد المصري كما فعل في موضوع إينو !!!

عاشرا تم تهريب اللاعب واخفائه كما فعلوا مع سماكه ومحمد عبد الله – والفارق هنا كبير لأن ذلك يوقع اللاعب تحت طائلة القانون المدني بعد واقعة الاعتداء علي عبد المنصف.

وأخيرا مطلوب من الزمالك شكر رجال الاسماعيلي وعدم الاتفاق مطلقا علي عودة اللاعب للاسماعيلي ليصبح أمام اللاعب طريق واحد فقط – اللعب او

_________________
avatar
Mr.ReKoOo

عدد المساهمات : 99
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 33

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى